"أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10%
"أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10%

"أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10% صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10%، "أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10%.

صحيفة اليوم أفاد نائب لرئيس شركة "أرامكو" للخدمات الفنية أحمد السعدي، اليوم الخميس، أن الشركة العملاقة تتوقع ارتفاع إنفاقها الرأسمالي بنحو 10% في السنة المالية المقبلة.

وبحسب وكالة "رويترز"، تأتي خطط زيادة الاستثمارات في وقت تستعد فيه "أرامكو" لطرح عام أولي عالمي في ظل مساعي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتطبيق إصلاحات تهدف إلى تقليص اعتماد المملكة على النفط.

وقال "السعدي" خلال مؤتمر يوم الخميس: في السنة المالية الحالية بلغت الميزانية الرأسمالية تقريباً 350 مليار ريال سعودي "93.31 مليار دولار" وفي السنة المالية القادمة التي سيتم الموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة في نهاية السنة ستكون تقريباً 10% أعلى من السنة المالية الحالية.

وأضاف: زيادة الإنفاق ستوفر فرصًا كبيرة للشركات السعودية التي تتطلع لتعزيز مشاركتها في مشاريع أرامكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "أرامكو" تتوقع ارتفاع نفقاتها الرأسمالية بنحو 10%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية