"تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة
"تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة

"تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم "تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة، "تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة.

صحيفة اليوم ركبت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل -ممثلةً في إدارة الأمن والسلامة المدرسية- كاميرات مراقبة لـ65 مدرسة بنين وبنات ضمن المرحلة الأولى؛ لحمايتها من أي حالات اعتداء أو سرقات.

وأوضح مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية مشعل تركي القرين، الخميس (9 نوفمبر 2017)، أن المشروع سينفذ على 3 مراحل؛ حيث تشمل المرحلة الأولى 65 مدرسة، والثانية 33 مدرسة، والثالثة 70 مدرسة.

وأضاف أن المشروع يحوي منظومة متكاملة للأمن والسلامة، ويحتوي على لوحات تحكم وشاشات عرض ستُركَّب داخل مدارس البنين وخارجها. أما مدارس البنات فستُركَّب الكاميرات خارجها فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "تعليم حائل" يحمي 65 مدرسة بكاميرات المراقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل