"هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول"
"هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول"

"هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول" صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم "هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول"، "هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول".

صحيفة اليوم كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن أعداد السعوديات المتقدمات لبرنامج دعم نقل المرأة "وصول" خلال الثلاثة الأسابيع الأولى من إطلاقه.

 

وقال لمتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، خالد أبا الخيل، الخميس (9 نوفمبر 2017)، إن 3172 سعوديةً تقدمت لبرنامج "وصول". موضحًا أن البرنامج يهدف إلى دعم السعوديات العاملات في القطاع الخاص.

 

وأضاف أن برنامج "وصول" يأتي كحلّ لمعالجة تحديات التنقل من وإلى مقرّ العمل بالنسبة للمرأة، من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وبجودة وسلامة عاليتين. مشيرًا إلى أن البرنامج يشترط أن تكون الموظفة مسجلة بنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بينما سيغطي البرنامج في الفترة الحالية معظم مناطق المملكة.

 

ودعا السعوديات العاملات في القطاع الخاص، إلى التسجيل في برنامج "وصول" من خلال البوابة الإلكترونية (http://wusool.sa/ ).

اقرأ أيضًا

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "هدف" يعلن عدد السعوديات المتقدمات لبرنامج "وصول"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل