"تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري
"تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري

"تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري، "تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري.

صحيفة اليوم بينت إدارة التعليم بمحافظة بيشة عزمها صرفَ رواتب المعلمين والمعلمات المعينين حديثًا خلال الشهر الجاري.

وأوضح المتحدث الرسمي عن إدارة تعليم بيشة "ناجي عايش السبيعي" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ أن رواتب المعلمين والمعلمات المعينين سيتم إيداعها في حساباتهم الشهر الجاري.

يشار إلى أن وزارة التعليم وجهت هذا العام 180 معلمًا و294 معلمة إلى تعليم بيشة، تم توزيع الأغلبية منهم على محافظة تثليث وبلقرن وبيشة ومراكزها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "تعليم بيشة": إيداع رواتب المعلمين الجدد الشهر الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية