«العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي
«العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي

«العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي، «العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي.

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 6:21 م, 20 صفر 1439 هـ, 9 نوفمبر 2017 م

تواصل – فريق التحرير:

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أن هيكلة التعليم باتت أبرز أولوياته حاليا، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل حاليا على إعادة هيكلة النظام التعليمي.

وأضاف وزير التعليم، أن أهم ثلاث محطات في الهيكلة الجديدة للوزارة هي الاهتمام بمرحلة ما قبل الدراسة ودمجها في المرحلة الابتدائية، وإنشاء مرحلة جديدة، وإعادة هيكلة مرحلة ما بعد الثانوية والتوسع في التعليم التقني والمهني من خلال إنشاء الجامعات التطبيقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «العيسى»: نعمل على إعادة هيكلة النظام التعليمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل