سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد
سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد

سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد، سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد.

صحيفة اليوم يواصل سوق الأسهم التفاعل بشكل إيجابي مع التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لمكافحة الفساد، حيث أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 17.89 نقطة ليقفل عند مستوى 6954.38 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.6 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 206 ملايين سهم تقاسمتها أكثر من 88 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 133 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 40 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات الأسماك, ودار الأركان, ومسك, وحلواني إخوان, والشرقية للتنمية الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الصادرات, والخزف السعودي, والمجموعة السعودية, وأسواق المزرعة, وسافكو, فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10% و2.14% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, والطيار، وكيان السعودية، الراجحي هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, ودار الأركان، وسابك، والراجحي، والطيار هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 8.60 نقطة ليقفل عند مستوى 2973.07 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.1 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 130 ألف سهم تقاسمتها 126 صفقة.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوق الأسهم يواصل التفاعل الإيجابي مع تحقيقات قضايا الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن