السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد
السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد

السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد، السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

علق وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان في تغريدة على موقع التواصل تويتر حول الإجراءات الأخيرة تجاه لبنان بالقول إن “كل الإجراءات المتخذة تباعا وفي تصاعد مستمر ومتشدد حتى تعود الأمور إلى نصابها الطبيعي “.

وكانت الرياض دعت رعاياها قبل قليل إلى مغادرة لبنان فورا أو في أقرب فرصة ممكنة بما يشمل المقيمين منهم هناك بصفة دائمة، محذرة من السفر إليه من أي جهة أخرى بما فيها الوجهات غير مباشرة ما يوحي بأنه منع من السفر بصورة غير معلنة في الوقت الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السبهان: إجراءاتنا تجاه لبنان ستتشدد وتتصاعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء