أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي
أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي

أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي صحيفة اليوم نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي، أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي.

صحيفة اليوم طالب سكان مركز الحبيل و القرى التابعة له بمحافظة رجال ألمع المسؤولين بمصرف الراجحي بفتح فرع للمصرف بالمركز الذي يضم العدد الأكبر من سكان المحافظة ليخدم المواطنين والمقيمين بصفة أن أغلب السكان بالمركز من عملاء هذا المصرف من ضمنهم رجال الأعمال، والمعلمين، والموظفين من المدنيين والعسكريين ،وطلاب وطالبات المدارس المستفيدون من المكافآت ،ومستفيدوا الضمان الاجتماعي ،المستفيدون من الجمعية الخيرية .

من جهة أخرى تواصلت ” صحيفة اليوم” مع مدير الإعلام بإدارة تعليم رجال ألمع الأستاذ “حسين الزيداني” وصرح أن “١٣ ألف” من الطلاب والطالبات المستفيدين من المكافآت  بمحافظة رجال ألمع وبنسبة٦٠% يسكنون بمركز الحبيل والقرى التابعة له .

وتواصلت أيضا مع مدير العلاقات العامة بالجمعية الخيرية بمركز الحبيل الأستاذ “حسن البعاقية” وصرح بعدد مستفيدي الجمعية وهم “٦٤٠” فردا وبنسبة ٩٠% من عملاء مصرف الراجحي .

وتواصلت أيضآ مع مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بمركز الحبيل الأستاذ “محمد آل هيازع ” وصرح بأن عدد سكان المركز “٩١٠١” نسمة وتتبع له ” ٢٠ “قرية وأوضح أن جميع الكوادر الطبية والإدارية بمركز الرعاية الصحية الأولية من عملاء مصرف الراجحي .

وأوضح المواطن “محمد زيدان” أحد سكان المركز  أنهم يعانون أثناء مراجعتهم لفرع المصرف بمحافظة رجال ألمع من تكبد قطع المسافات الطويلة ذهاباً وإياباً لإنهاء تعاملاتهم البنكية بالرغم من الأزدحام المستمر على ذلك الفرع وتكدس المراجعين يجبرهم إلى أن ينتقلوا من مساكنهم بساعات مبكرة من الصباح حتى يتمكنوا من الإصطفاف في الطوابير .

وأضاف أنه يوجد بالمركز جهاز صرف آلي واحد وهو على مدار الوقت إما متعطل أو خالي من النقود .

وأكد أنهم بحاجة ماسة جدآ لوجود فرع للمصرف وأنه مطلب أصبح ضروري لكل مواطن ومقيم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أهالي “الحبيل “بمحافظة رجال ألمع يطالبون بإفتتاح فرع بنك الراجحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن