"الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه
"الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه

"الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه، "الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه.

صحيفة اليوم رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، الدكتور محمد بن علي الهبدان، باسمه واسم منسوبي صحة عسير خالص العزاء والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد، في المصاب الجلل، بوفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ومرافقيه – رحمهم الله -، إثر الحادث الأليم الذي وقع لطائرتهم، أثناء عودتهم من مهمة وطنية لتفقد بعض المشاريع التنموية.

وقال "الهبدان": إننا لا نملك أمام هذا الحادث الجلل إلا أن نسأله تعالى أن يغفر لهم، ويرحمهم، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يجبر مصاب أهلهم، وذويهم، والشعب السعودي كافة.

وذكّر بالدور الكبير الذي كان نائب أمير عسير يوليه لصحة المنطقة ومنسوبيها، قائلاً إنه كان متابعًا لأدق التفاصيل وداعمًا لإنجاز كافة المشاريع، وحتى آخر ساعات حياته كان يبعث بالبرقيات ويجري الاتصالات الهاتفية لمتابعة كل ما من شأنه تطوير الخدمات الصحية وتلبية تطلعات المواطنين .

وأكد "الهبدان" أن الوطن فقد قامات من خيرة أبنائه، ولكنه قضاء الله وقدره، سائلاً الله تعالى أن يجعلهم من الشهداء، وأن يربط على قلوب أهليهم ومحبيهم، وأن يعوض الوطن في من فقده خيرًا إنه سميع مجيب.

كما سأل الله تعالى أن يجعل ما قدمه الراحل ومرافقوه في موازين حسناتهم إنه على ذلك قدير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "الهبدان" يعزي ولاة الأمر في وفاة نائب أمير عسير ومرافقيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية