"السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد
"السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد

"السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد، "السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد.

صحيفة اليوم نوَّه وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، إلى الأمر الملكي القاضي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد العام برئاسة سمو ولي العهد -حفظه الله-، وعضوية أجهزة الدولة القضائية والرقابية والأمنية.

وأكد "السديري" على عزم الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- على اجتثاث الفساد وأساسه من منظومة التنمية، سواء الاجتماعية أو الاقتصادية، وفق رؤية المملكة 2030م.

ولفت إلى تأكيد خادم الحرمين الشريفين على مواجهة الفساد بكل شفافية ووضوح، مدركًا آثاره المستقبلية ووجوب العمل جميعًا على الحد منه والكشف عنه ومواجهته في النفس أولًا، وعلى الحق العام.

وأشار إلى حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على الأمانة والنزاهة والشفافية والعدالة القائمة على التساوي بين أفراد المجتمع كافة.

ورفع وكيل إمارة منطقة الرياض الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده -أيدهما الله- على هذه الوقفة الحازمة والمؤثرة على الفساد وأتباعه، مؤكدًا أن الوطن في أيد أمينة بإذن الله تعالى بقيادتنا الرشيدة والحكيمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "السديري" ينوه للأمر الملكي بتشكيل لجنة عليا في قضايا الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية