بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد
بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد

بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد، بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد.

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 7:19 م, 20 صفر 1439 هـ, 9 نوفمبر 2017 م

أعلنت بَلَدِيَّة بيشة صدور القرار النهائي لوزير الشؤون البَلَدِيَّة والقروية رقم 3883 في 20/2/1439 بنزع ملكية العقارات التي تعترض طريق الحزام الشمالي الجديد.

ويَأْتِي هذا القرار استكمالاً لجهود البَلَدِيَّة الحثيثة والمستمرة لتحسين الحركة المرورية بالمحافظة، وإيجاد بدائل لمداخل ومخارج المحافظة؛ وذلك إيماناً من المختصين بالبَلَدِيَّة بأن من أهم مقومات التنمية وجود شبكة متكاملة من الطرق.

يُذْكَرُ أَنَّ طول الطريق 12 كيلومتراً وعرضه 40 متراً، ويبدأ من طريق (الرياض – الرين) شرق المحافظة، ويتجه غَرْبَاً حتى تقاطع طريق الرياض وطريق (مكة الْمُكَرَّمَة – الطائف – سبت العلاية) وطريق رنية والخرمة (دوار النقل الجماعي).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيشة.. قرار بنزع ملكية عقارات من أجل طريق الحزام الشمالي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل