شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق"
شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق"

شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق" صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق"، شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق".

صحيفة اليوم ضبطت شرطة منطقة الجوف 4 مواطنين (في العقد الثاني من العمر) بعد الاشتباه في مسؤوليتهم عن سرقات (أحدها بقالة على الطريق بين ضاحية قارا ومركز خوعاء) كانت مقيدة ضد مجهول.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة المقدم يزيد بن سعود النومس، إن إدارة التحريات والبحث الجنائي، بعد تحريات واستدلالات، نجحت في التعرف إلى المشتبه بهم.

وتم الاستدلال لاحقًا على الدرج المسروق من البقالة، رغم محاولة التخلص منه، وضبط المركبة المستخدمة في السرقة.

وجرى إحالة المتهمين إلى مركز شرطة قارا، الذي أحالهم بدوره إلى النيابة العامة، وسط تأكيدات من شرطة المنطقة بالعمل بكل قوة وحزم لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة الجوف تسقط اللصوص الأربعة وتضبط "الدرج المسروق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل