رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض
رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض

رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض، رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض.

صحيفة اليوم أعلنت اليابان، الخميس (9 نوفمبر 2017) إدانتها بشدة إطلاق ميليشيات الحوثيين المتمردين صاروخًا باليستيًّا من داخل الأراضي اليمنية باتجاه العاصمة السعودية الرياض.

وقال السكرتير الصحفي بوزارة الخارجية اليابانية نوريو ماروياما (في بيان) إن بلاده تدين بشدة هذا العمل الذي يهدد أمن وسلامة المدنيين، مؤكدًا التزام بلاده بحفظ وتعزيز السلام والاستقرار في الشرق الأوسط.

وكانت القوات الجوية الملكية السعودية اعترضت مساء السبت الماضي صاروخًا باليستيًّا أطلقته ميليشيات حوثية، استهدفت (مطار الملك خالد الدولي) في الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسميًّا.. اليابان تدين بشدة صاروخ الحوثي على الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل