بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم
بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم

بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم، بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم.

صحيفة اليوم كرمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني 11 مواطنًا في منطقة القصيم، بعدما أبلغوا عن مواقع، وأعادوا قطعًا أثرية.

تم التكريم خلال افتتاح الملتقى الأول لآثار المملكة، الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الملك عبد العزيز التاريخي بمدينة الرياض.

أقيم الملتقى تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وافتتحه الأمير فيصل بن بندر أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية.

حضر الملتقى الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مساء الثلاثاء.

وأوضح المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم إبراهيم بن علي المشيقح؛ أنه تم خلال الافتتاح تكريم المواطنين خالد المكتوم، وعبد الله السحيباني، وعبد الله الحربي، وعلي العتيبي، وسلطان العقاب، ومحمد المسفر، وعبد الله الدويحس، وصالح الهلابي، وعيسى الزبن، وعلي العوني، وعمر التويجري، ومحمد الزنيدي.

وأكد أن المكرمين أدركوا أهمية المواقع والقطع الآثرية وتفاعلوا بالإبلاغ عنها وإعادتها، مشيرًا إلى أن هذا دليل ومؤشر على صدق انتمائهم إلى وطنهم واستجابتهم لنداءات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

ورفع المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان، على اهتمامه بالآثار والتراث الوطني وسعيه إلى الحفاظ عليه من الضياع.

وأشار المشيقح إلى أن تكريم وتقدير هؤلاء المواطنين دليل على اهتمام الدولة بهذا المجال، تشجيعًا لغيرهم من المواطنين على تسليم ما لديهم من قطع أثرية للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وقدر المُكرَّمون للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني هذا التكريم، مؤكدين أنه دافع لتقديم المزيد لخدمة وطنهم، رافعين شكرهم وتقدير لرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالأسماء.. السياحة تكرم 11 مواطنًا أعادوا قطعًا أثرية وأبلغوا عن مواقع بالقصيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل