"التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري
"التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري

"التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري، "التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري.

صحيفة اليوم أكد الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين دعم المنظمة الكامل لشعب كشمير في كفاحه المشروع من أجل تحقيق هدفه في تقرير المصير.

جاء ذلك في ندوة ومعرض للصور حول كشمير والذي نظمته الامانة العامة للمنظمة بالمشاركة بين القنصلية العامة الباكستانية بجدة ومنظمة المؤتمر الإسلامي.

وخلال الندوة دعا الامين العام الحكومة الهندية الى التوقف عن استخدام القوة ضد الشعب الكشميري.

وأكد القنصل العام السيد شهريار أكبر خان ان هذا الحدث نظم للاحتفال احياء لذكرى الدخول الغير مشروع للقوات الهندية الى جامو وكشمير المحتلة في عام 1947. حاثا المجتمع الدولي على دعم شعب كشمير فى نضاله المشروع ضد الاحتلال الأجنبي.

بدوره قدم سفير باكستان لدى المملكة العربية السعودية السيد خان هاشم بن صادق، شكره لمنظمة التعاون الاسلامي والمملكة العربية السعودية والسعودية على دعمهما لقضية شعب كشمير.

سلط بن صادق الضوء على محنة شعب كشمير الخاضع للاحتلال الأجنبي وحث المجتمع الدولي على إقناع الهند بإنهاء انتهاكات حقوق الإنسان. وقال إن حكومة باكستان ستواصل تقديم كل الدعم المعنوي والسياسي والدبلوماسي للشعب الكشميري في نضاله التاريخي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "التعاون الإسلامي" تؤكد على تضامنها مع الشعب الكشميري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية