محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل
محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل

محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل، محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل.

صحيفة اليوم استقبل محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز اليوم بمكتبه بالمحافظة الرحالة الدولي محمد علي بخش والذي انطلق في رحلة على دراجته الهوائية تضامناً مع رجال الحد الجنوبي حيث بدأت الرحلة داخلياً من المدينة المنورة.

ثم زار من خلالها عدداً من مدن المملكة وانتهت رحلته بمحافظة جدة، فيما يستأنف بخش رحلته خارجياً ليجوب من خلالها دول الخليج.

وثمن محافظ جدة هذه المبادرة من الرحالة محمد بخش والغير مستغربة من أبناء المملكة دعماً لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ جدة يستقبل الرحالة محمد بخش المتضامن مع جنودنا البواسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية