ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة
ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة

ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة، ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة.

صحيفة اليوم علمت "عاجل" من مصادر مطلعة أن لجنة البيع والتأجير على الخارطة "وافي" التابعة لوزارة الإسكان؛ أحالت شركة كبرى متخصصة بالتطوير العقاري إلى النيابة العامة.

وذكرت مصادر "عاجل" أن قرار الإحالة جاء بسبب عرض الشركةِ منتجاتٍ عقاريةً على الخارطة في أحد المعارض دون الحصول على ترخيص رسمي.

وأكدت المصادر أن فرق الضبط والرقابة في برنامج "وافي" رصدت المخالفة خلال معرض "ريستاتكس" العقاري، الذي أقيم مؤخرًا في مدينة الرياض؛ ما دعاها إلى إيقاف نشاط الشركة بعد ضبط المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية التي ترتب عليها إحالة المخالفة إلى النيابة العامة.

الجدير بالذكر أن فرق الضبط والرقابة في "وافي" -وبحسب بيانات وزارة الإسكان- ضبطت خلال الأشهر الستة الماضية، نحو 37 شركة مخالفة في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك بسبب عدم التزامها بضوابط البيع والتأجير على الخارطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ملاحقة المخالفات تتواصل.. إحالة شركة كبرى إلي النيابة العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل