"باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة
"باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة

"باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة، "باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة.

صحيفة اليوم تدشن الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، الاثنين المقبل، الثامنة مساءً، بمقرها؛ كتاب "الطيران بجناحي عاشق" للمؤلف الكابتن غازي أحمد باديب.

يتضمن التدشين إقامة حفل يلقي الضوء على المحتويات المهمة التي تضمنها الكتاب عن علوم الطيران، بحضور كثير من المهتمين بعلوم الطيران والمثقفين والإعلاميين.

وتسعى الجمعية إلى احتضان المؤلفين والمثقفين لنقل خبراتهم وتجاربهم عبر المنتديات الثقافية، وتدشين الكتب التخصصية والعلمية، ونقل تجارب الرواد للشباب؛ لتشجيعهم تطوير أنفسهم ليكملوا مسيرة البناء للوطن؛ إذ ينبع هذا من اهتمام الحكومة الرشيدة في الشباب وتزويدهم بالعلم ليكونوا رواد المستقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "باديب" يدشن كتاب "الطيران بجناحي عاشق" بثقافة وفنون جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية