١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة
١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة

١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة، ١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أنهت مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة، مؤخرًا، برنامجًا نوعيًا لتعظيم قدر الصلاة من خلال القرآن والسنة بمفهوم السلف -رضوان الله عليهم- قدمه المدير العام لمشروع تعظيم الصلاة بمكة المكرمة الدكتور عبدالكريم بن عوض السلمي، والذي قُدِمَ في جهتين مختلفتين بين مركز التدريب بالتعليم ومقر غرفة الاحساء التجارية، حيث استمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام على فترتين لما يقارب ١٦ ساعة تدريبية.

وقد حرصت المؤسسة على تقديم هذه الدورة لأكثر من فئة في أكثر من مكان وذلك لأهمية هذه الدورة التي تجعلنا نستشعر تعظيم قدر الصلاة التي هي أساس حياتنا وديننا.

وقد هدفت المؤسسة لاستيعاب أكبر عدد ممكن للاستفادة في هذه الدورة، حيث وصل عدد المشتركين ما يقارب ١٨٠ شخصًا من الجنسين، فيما هدفت الدورة إلى أن يزداد المتدرب إدراكًا لعظمة الصلاة وأثرها في حياته، وأن يزداد فهمًا لمعاني أقوال الصلاة، وأن ينقل أثر التدريب للمجتمع من خلال التدريب على البرنامج.

ومن جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور أحمد بن حمد البوعلي، إلى أن هذه الدورة هي استكمال لما تقوم به المؤسسة من برامج نوعية وفريدة في خدمة القرآن والسنة والخطابة، مقدمًا شكره للمدرب والمدير العام على ما قدمه خلال أيام الدورة، سائلًا الله له التوفيق والنجاح في الدارين، كما شكر أحمد بن محمد بالغنيم؛ على مايبذله من جهود في التعليم وفِي دعم التعاون المشترك بين التعليم وقبس كما شكر غرفة الاحساء رئيسا وامينا على تعاونهم.

وأعرب الدكتور السلمي عن شكره للمؤسسة قبس على ما تقوم به من مساهمة نوعية في خدمة الشباب والمجتمع بتقديم البرامج الهادفة والمنوعة التي تلامس احتياج المجتمع، وعلى تفاعل الحضور ومشاركتهم الفاعلة التي كانت بعد الله سببًا في نحاح الدورة.

وفي الختام، سلم حمد العيسى المساعد التعليمي، والدكتور أحمد البوعلي، شهادات الحضور للمشاركين، إضافة إلى تقديم هدية للمدرب على تقديمه هذه الدورة ودرع لمشروع تعظيم قدر الصلاة بمكة المكرمة، ودرع لإدارة التعليم العام بالأحساء، فيما قامت إدارة التعليم العام بالأحساء بتقديم درع للمؤسسة، وذلك شكرًا لها على تقديم مثل هذه الدوران والبرامج؛ لتختتم الدورة بالتقاط صورة جماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ١٨٠ شخصًا ينهون برنامج “قبس” النوعي لتعظيم قدر الصلاة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء