الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا
الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا

الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا، الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا.

صحيفة اليوم طالبت حكومة المملكة السعوديين بمغادرة لبنان فورًا، محذرة إياهم من السفر إليها من أي جهة دولية.

وذكر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، الخميس (9 نوفمبر 2017)، أنّه "بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية، فإنّ المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة، كما تنصح المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية".

وكانت وزارة الخارجية البحرينية قد طلبت هي الأخرى، الأحد (5 نوفمبر 2017)، من مواطنيها المتواجدين في لبنان بمغادرته فورًا، مع توخّي أقصى درجات الحيطة والحذر.

وجاءت الدعوة البحرينية بعد يوم من إعلان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته من منصبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخارجية تطالب السعوديين بمغادرة لبنان فورًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل