ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل
ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل

ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل، ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل.

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 8:54 م, 20 صفر 1439 هـ, 9 نوفمبر 2017 م

أقدم شاب ثلاثيني على طعن والده وعمه في الجبيل إثر خلاف عائلي نشب بينهم، ثم قَامَ بتسليم نفسه لشرطة الجبيل.

وقال المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: “إنه عند الساعة الثَّانِية عشرة والنصف من ظهر اليوم أبلغ مواطن ثلاثيني شرطة محافظة الجبيل من خلال اتصال هاتفي عن قيامه بالاشتباك مع والده وعمه بمنزلهم؛ إثر خلاف عائلي سابق وإصابتهما بعدة طعنات متفرقة”.

وأَضَافَ الرقيطي أنه “فور تلقي البلاغ بَاشَر المختصون بالشرطة الانتقال إلى المنزل وضبط الجاني وأداة الجريمة، فيما جرى نقل المصابين إلى المُسْتَشْفَى لتلقي العلاج اللازم وهما مواطنان ستينيان وحالتهما الصحية الأولية مستقرة”.

وَتَابَعَ متحدث شرطة الشرقية أنه جرى إيقاف الجاني تَمْهِيدَاً لإحالته برفقة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ثلاثيني يطعن والده وعمه ويسلم نفسه للشرطة في الجبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل