كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية
كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية

كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية، كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

ذكرت مصادر ملابسات القبض على المطلوبَين محمد عبدالعال ومصطفى السبيتي أول أمس الخميس، أن كاميرات مراقبة مثبتة بأحد المحال القريبة من موقع الحادث قادت إلى القبض عليهما.

وأوضحت المصادر أن المطلوبين كانا هاجما رجل الأمن جندي أول عبدالله بدر القحطاني عندما كان متوقفاً في إشارة مرورية بمنطقة البحاري الإثنين الماضي، حيث فتحوا باب سيارته وأطلقوا عليه النار فأردوه قتيلاً ثم لاذوا بالفرار.

وأضافت طبقاً لصحيفة “مكة” أن كاميرات المراقبة المثتبة في محل مجاور لموقع الحادث ساعدت رجال الأمن في العثور على المطلوبين، حيث قُبض عليهما بمنزل في حي المشاري ببلدة تاروت التابعة للعوامية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أمس القبض على عبدالعال والسبيتي بتاروت، ونوهت بأنه تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابة التي تعرضا لها نتيجة مقاومتهما لرجال الأمن أثناء القبض عليهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كاميرات مراقبة قادت الأجهزة الأمنية للقبض على المطلوبَين “عبدالعال” و”السبيتي” بالعوامية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء