محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله
محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله

محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله، محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله.

صحيفة اليوم يرعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، الإثنين المقبل (13 نوفمبر 2017)، حفل جمعية خيركم لتحفيظ القرآن لتكريم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله بعنوان "إجلال 38." 

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس عبدالعزيز حنفي، أن رعاية محافظ جدة للاحتفاء بحفظة القرآن الكريم تأتي امتدادًا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من دعم واهتمام بكتاب الله تعالى.

وأضاف: "جمعيات القرآن الكريم بالمملكة تنعم برعاية الذين جعلوا القرآن الكريم دستورًا للبلاد، وبذلوا من أجله الغالي والنفيس، وهذا ما شهد به القاصي والداني، فعديد من وفود جمعيات ومعاهد ومراكز القرآن الكريم حول العالم تزور جمعية خيركم سنويًّا للاستفادة من برامجها وتغبطها على الرعاية الكريمة والدعم الذي يوليه لنا ولاة الأمر".

وعبّر المهندس حنفي عن شكره وتقديره للأمير مشعل بن ماجد على رعايته واهتمامه لبرامج الجمعية المختلفة، مثمّنًا متابعته وحرصه على خدمة كتاب الله الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ جدة يكرم 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل