ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟
ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟

ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟ صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟، ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟.

صحيفة اليوم أكّد ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، أنه لا يمكن قبول حكومة تنظيم الحمدين في عضوية دول مجلس التعاون الخليجي، مستنكرًا استهداف قطر للملكة العربية السعودية.

وكتب ضاحي خلفان، على حسابه الرسمي بـ"تويتر" قائلًا: "استهداف قطر للملكة العربية السعودية بالذات أمر مثير للدهشة.. غربل الله حكومة تنظيم الحمدين.. جهل أو تعمد.. كلا تعمد، إعلام تنظيم الحمدين يشيع الأكاذيب ضد المملكة خدمة لإيران".

وأضاف: "حكومة تنظيم الحمدين لا يمكن قبولها في عضوية مجلس التعاون أبدًا، يجب أن يصدر قرار حازم لعزل قطر عن المجلس إلى أن تأتى حكومة إيمانها بأمن الخليج العربي والعالم العربي فوق كل اعتبار، قطر.. تنظيم الحمدين.. تنظيم خراب ودمار المنطقة، الدعم الذى تقدمه قطر لإيران لضرب التحالف يجب ألا يمر دون حساب صارم".

وكانت السعودية ومصر والإمارات والبحرين قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع قطر منذ يونيو الماضي على خلفية اتهام قطر بدعم الإرهاب، وهي التهم التي تنفيها الدوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضاحي خلفان مستنكرًا: لماذا تستهدف قطر المملكة العربيةالسعودية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل