البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي
البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي

البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي، البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي.

صحيفة اليوم أكّدت مصادر لـ"عاجل"، السبت (11 نوفمبر 2017)، أن أحد منسوبي القوات المسلحة استشهد أمس الجمعة في ميدان العزة والشرف بالحدّ الجنوبي بمنطقة نجران، وذلك خلال أدائه واجبه دفاعًا عن دينِه ووطنِه.

وأشارت المصادر إلى أن البطل الرقيب محمد بن حاوي علي آل سالم من القوات المسلحة استشهد عندما كان يؤدي مهامّه العسكرية على الشريط الحدودي مع زملائه المرابطين.

وسجل الشهيد "آل سالم" اسمه ضمن الأبطال الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم وذويهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.

وأضافت المصادر أن هناك عملية تنسيق تمّت مع ذوي الشهيد "آل سالم" لنقل جثمانه من منطقة نجران عبر طائرة خاصة إلى منطقة جازان للصلاة على جنازته عصر غدٍ الأحد بجامع قرية المجصص في محافظة أبوعريش، وهي القرية التي تسكن بها أسرة الشهيد والذي يعتبر ثالث شهيد تقدمه القرية فداء للوطن .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البطل "آل سالم" يسجل اسمه بقائمة شهداء الحد الجنوبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل