أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام
أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام

أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام، أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام.

صحيفة اليوم أكد الإعلامي والمونتير ومقلد الأصوات أحمد أبو سمرة، أنه اكتشف قدرته على تقليد الأصوات منذ طفولته؛ حيث كان أول ظهور إعلامي له في سن الثانية عشرة. وأوضح، في حوار سابق أجراه الزميل عبدالعزيز جوهر حيات، أنه يعتز بموهبته، ولا يمكنه مقارنتها مع غيره من الموهوبين، كاشفًا أنه يجيد تقليد العديد من الأصوات للمشاهير أو الشخصيات الكرتونية مثل سبونج بوب، وباباي، وهايدي.

ولفت إلى أن عمره في الإنتاج‏ التلفزيوني تجاوز الست سنوات، وأن ما ساعده في المونتاج هو عمله في برامج الصوت، حيث كان يضيف المؤثرات الصوتية بشكل جيد على الفيديو، ومن هنا كانت الانطلاقة وأصبح هذا الأمر يأخذ منه معظم أوقاته؛ لأنه وجد فيه ما يُلبي طموحاته.

وحول الدورات التي خضع لها قال أبو سمرة: قد يستغرب الجميع أنني تعلمت ما سبق من خلال الممارسة قبل أن أدرسها.

وأوضح أن الإبداع من وجهة نظره هو أن تتميز عن غيرك، مؤكدًا أنه ليس للإبداع حدود، ولكن يموت الإبداع عندما يشعر الإنسان أنه وصل حدوده نتيجة غروره بنفسه.

وحول تواجده على الساحة الإعلامية قال أبو سمرة: إن عمل المرء هو الذي يبرزه.. وأنا أعتبر نفسي في مقتبل العمر والطريق أمامي مفتوح، وعمري الإعلامي لا يقاس بالأيام بل بالأعمال التي أقدمها، ولله الحمد حتى الآن أنا راضٍ عن نفسي، وإن كنت دائمًا أطمح للمزيد.

وقال: إن الرسالة التي يرغب بتقديمها إلى الجمهور هي رسم الابتسامة داعيًا الشباب إلى عدم إخفاء مواهبهم برداء الخجل.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن