بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة
بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة

بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة، بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة.

صحيفة اليوم سيّرت وزارة النقل والطرق، اليوم السبت، عبّارات نقل الركاب من وإلى جزيرة فرسان وفق الرحلات المجدولة لها، وذلك بعد حادثة الاعتداء، أمس، على أحد أفراد طاقمها من قِبل مجموعة من الشباب؛ ما اضطر إلى تدخل الجهات الأمنية والقبض عليهم.

وكانت رحلة عبّارة جزيرة فرسان قد شهدت، أمس، وفق ما أكّده مدير عام فرع وزارة النقل بجازان، المهندس محمد الحازمي؛ حادثة اعتداء على أحد طاقم العبّارة؛ حيث قال: "هو بلا شك عمل همجي وفوضوي ومهما كانت الأسباب لا ينبغي أن يكون ذلك بهذه الطريقة في صرح حكومي وخدمي وأمام مرأى الناس".

وبيّن: "تعود تفاصيل الحادثة أنه عند وصول الرحلة المسائية لعبّارات الركاب الى ميناء فرسان وفي أثناء نزول الركاب تواجد سبعة شبان عند بوابة خروج النساء راغبين النزول من البوابة نفسها، فقام عسكري حرس الحدود المسؤول عن حفظ الأمن داخل العبّارة بتوجيههم إلى النزول من البوابة المخصّصة للرجال وغادر، و لم يكترثوا لذلك فبدأت النساء بالنزول من البوابة فقام أحدهم بطلب إنزال أحد الأشخاص الذين برفقتهم كونه لا يستطيع النزول مع الزحام؛ حيث كان يستخدم العكازات فرد عليهم المسؤول عن بوابة النساء عليكم الابتعاد عن بوابة النساء كونهن بدأن بالنزول".

وتابع: "وجّه مشرف العبّارة بقوله إن الشخص لا بد أن يتم نزوله على السلم الكهربائي المتوافر بالعبّارة الذي تمت تهيئته لخدمة مثل هذه الحالات، وأخبرهم أن عليهم الانتظار فلم يستجيبوا لذلك، وقاموا بدفعه على الأرض أمام النساء والأطفال وانهالوا عليه بالضرب من قِبل ستة اشخاص محدثين فوضى داخل العبّارة حتى تدخّل حرس الحدود وفك الموظف منهم، وقد تعرّض للضرب في أجزاءٍ متفرقة من جسده".

وأوضح أنه من هذا المنطلق وحفظاً للحق العام والحق الخاص بعد ما حدث من فوضى عارمة دون أي اعتبار، فإن فرع وزارة النقل بجازان لن يتجاهل ما حصل وسيتم اتخاذ الإجراءات كافة المتبعة الكفيلة لأخذ حق الموظف وحفظ حقها العام؛ كون العبّارة مرفقاً عاماً وهي أحد مرافق وزارة النقل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد حادثة الاعتداء على أحد أفراد طاقمها .. "عبّارات فرسان" تسير وفق الرحلات المجدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية