مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات”
مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات”

مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات” صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات”، مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات”.

صحيفة اليوم أفادت مصادر بأنه صدرت توجيهات أعطت الوزراء صلاحية صرف مكافآت لموظفي الأجهزة الحكومية التابعة للوزارة، أو الجهات التي يرأس الوزير مجلس إدارتها، وذلك من البند الخاص باستقطاب الكفاءات.

وأوضحت أن التوجيهات تضمنت أن يتم صرف هذه المكافآت للموظفين المتميزين، لتحفيزهم، والحفاظ عليهم، لافتة  إلى أن الأنظمة الحالية تساوي بين المتميز وغيره، كما أن تقارير الأداء الوظيفي والعلاوة السنوية لا تفرق بين موظف وآخر سواء كان متميزاً أم لا، وفقاً لصحيفة “المدينة”.

جدير بالذكر أنه لا يوجد حالياً أي نظام ينص على منح مكافآت لموظفي الدولة، خاصة الذين على المراتب العامة، أو التعليمية، أو المهنية المختلفة، باستثناء القطاع الصحي الذي يمنح بدل التميز بنسب مختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر: توجيهات بمنح مكافآت للموظفين المتميزين من بند “استقطاب الكفاءات”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات