قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي
قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي

قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي، قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي

.

صحيفة اليوم أطلقت قافلة أملج السياحية مساء أمس أولى جولاتها السياحية، التي تنظمها لجنة التنمية السياحية، ونقلت عدد كبير من زوار المحافظة في باص إلى المعالم والمواقع السياحية والتراثية في أملج، بإشراف نائب رئيس لجنة التنمية السياحية اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز الجهني.

وشملت الجولة أثار الحوراء وشاطئ البحر الشمالي ومنتزه الدقم السياحي، لتتوقف على البحر، والتقطوا الصور التذكارية ومنه إلى الكورنيش، ثم المنطقة التاريخية حيث زاروا القلعة التاريخية وأطلعوا على المعرض التراثي بها والمقتنيات الأثرية.

بعدها التقوا برئيس الحرفيين احمد محمد العلاطي، ثم ترجلوا داخل السوق الشعبي، لتكمل الجولة مسيرتها إلى الكورنيش الجنوبي، ثم العودة من وسط البلد إلى مقر إقامتهم.

بعدها استمعوا إلى شرح مفصل أثناء الجولة وفي محطات التوقف المتكررة من نائب الرئيس، وكذلك أمين اللجنة محمد السناني ورافق الجولة المنسق لمسار الرحلة صلاح المرواني، ومنسق مجموعة الضيوف عاطف الشريف، وقد عبروا في نهاية الجولة عن شكرهم وتقديرهم لرئيس لجنة التنمية السياحية بمحافظة أملج، وكافة أعضائها مبدين إعجابهم بما شاهدوه لافتين إلى أن منتزه الدقم السياحي يتميز بجمال طبيعته.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

قافلة أملج السياحية تطلق برنامجها السياحي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ