40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير
40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير

40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم 40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير، 40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير.

صحيفة اليوم تستضيف الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، التصفيات النهائية لبرنامج المهارات الأدبية، بمشاركة 40 إدارة تعليمية من مختلف المناطق والمحافظات، اعتبارًا من الإثنين (13 نوفمبر 2017)، ولمدة 3 أيام.

وأوضح المدير العام للتعليم في المنطقة جلوي آل كركمان أن مجالات المنافسة، تشمل: (الشعر العربي الفصيح، والقصة القصيرة لطلاب المرحلة الثانوية، والإلقاء لطلاب المرحلة المتوسطة)، لافتًا إلى أن إدارات التعليم رشحت الطلاب الأوائل في جميع المجالات الثلاث، للمنافسة النهائية على مستوى المملكة.

وكانت اللجنة المنظمة قد شكّلت عددًا من اللجان لتحكيم مشاركات الطلاب؛ حيث تضم لجنة تحكيم الشعر العربي الفصيح: (الدكتور عبدالحميد الحسامي من جامعة الملك خالد، وفائز البكري من تعليم عسير، وتضم لجنة تحكيم القصة القصيرة ظافر الجبيري مشرف اللغة العربية، وعلي الألمعي من تعليم المنطقة.

بينما تضم لجنة تحكيم الإلقاء: (الدكتور إبراهيم أبوطالب من جامعة الملك خالد، ويحيى العلكمي من تعليم عسير)، بينما ستعلن النتائج الأربعاء المقبل في حفل خاص يقام بهذه المناسبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 40 إدارة تعليمية تتنافس بتصفيات المهارات الأدبية بعسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل