بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان
بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان

بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان، بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان.

صحيفة اليوم أوضح متحدث الهلال الاحمر بجازان بيشي الصرخي بأن سبع فرق اسعافيه باشرت صباح اليوم السبت حادثين منفصلين لحريق بمحافظة صبيا الحريق الأول تلقت بلاغه غرفة العمليات عند الساعه الواحده وثلاث دقائق عن وجود حريق في مستودع للملابس على مدخل صبيا بجوار مستودع الببسي وتواجدت في الموقع فرقتين حتى نهاية الحريق عند الساعه 6.46 صباحا.

وتم نقل حاله واحده من أفراد الدفاع المدني لديه مشكله تنفسيه إلى مستشفى صبيا العام .

أما في تفاصيل الحريق الثاني فيقول:  كان بشقه في القحله أيضا في محافظة صبيا حيث جاء البلاغ عبد الفجر وتم توجيه خمس فرق اسعافيه وتعاملت مع 6حالات لاسره سعوديه وحالة سابعة لخادمة من الجنسية الافريقية أحدى الحالات التي تم نقلها كانت لديها توقف قلب وتنفس قدم المسعفون لها انعاش قلبي ورئوي حتى وصولها المستشفى.

بينما الحالات الأخرى كانت كانت إصابتهم ما بين متوسطه وبسيطه تم تقديم الخدمه الاسعافيه لهم ونقل جميع الحالات إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج انتهى حادث الحريق عند الساعه 7.48صباحا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور: نشوب حريقين في مستودع ملابس وآخر بشقة سكنية لعائلة بجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام