3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة
3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة

3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم 3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة، 3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة.

صحيفة اليوم نشر قبل 3 ساعات - 11:52 ص, 22 صفر 1439 هـ, 11 نوفمبر 2017 م

كشفت مصادر عن قيام مصارف بدول الإمارات والبحرين ولبنان بتجميد حسابات الشخصيات السعودية المشتبه بهم في تحقيقات بشأن ارتكاب وقائع فساد، وذلك بناءا على طلب المملكة.

وأوضحت المصادر وفقًا لما أوردته صحيفة “عكاظ”، أن التجميد لا يشمل شركات هؤلاء الأفراد وإنما حساباتهم الشخصية فقط، لافتةً إلى أن المصارف العربية اتخذت تلك الخطوة استجابةً لطلب من سلطات المملكة.

كان النائب العام قد أصدر مؤخراً بياناً حول مستجدات قضايا الفساد، أوضح فيه أن عدد الأشخاص الموقوفین على خلفیة ھذه القضايا بلغ 208 أشخاص تم الإفراج عن 7 منھم، منوهاً في الوقت نفسه إلى تورط الموقوفين في فساد تتجاوز قیمته نحو 375 ملیار ریال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 3 دول تُجمِّد حسابات الموقوفين في قضايا فساد بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل