«حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي»
«حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي»

«حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي» صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم «حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي»، «حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي».

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 1:50 م, 22 صفر 1439 هـ, 11 نوفمبر 2017 م

نفى المتحدث باسم حرس الحدود العقيد بحري ركن ساهر الوافي، صحة ما أشيع عن منع صيادي «مرسى السهي» بمنطقة جازان من الإبحار لمدة أسبوعين.

وأكد “الوفي” عدم صحة ما تداولته شبكات ووسائل التواصل الاجتماعي حول مزاعم شكوى نسبت لصيادي «مرسى السهي» بمنعهم من الابحار، موضحا أنه لم يتم منعهم، وإنما فقط تم إبلاغهم بعدم التواجد في مناطق بحرية حدودية محظورة لدواعٍ أمنية».

وأوضح وفقا لـ”عكاظ” أنه تم التصريح خلال الأسبوعين الماضيين لعدد من الصيادين الذين أبحروا في مناطق بحرية آمنة، مبينا أن رجال حرس الحدود حريصون على سلامة الصيادين وأمن الحدود من أي اختراقات أمنية، مشددًا على أنه لا تساهل مع من يخالف نظام أمن الحدود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «حرس الحدود» يرد على شائعة منع إبحار صيادي «مرسى السهي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل