توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية
توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية

توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية، توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية.

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 2:47 م, 22 صفر 1439 هـ, 11 نوفمبر 2017 م

في إطار تحفيز الموظفين المتميزين على الارتقاء المتواصل في أدائهم بالعمل؛ كشفت “مصادر” عن صدور توجيهات بمنح الوزراء صلاحية منح مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والقطاعات الحكومية المختلفة.

ووفقاً لـ”المدينة” فقد تم منح الوزراء صلاحية صرف المكافأة لمن يثبت تميزه من موظفي القطاعات الحكومية المختلفة، خصوصاً أن الأنظمة الحالية تساوي بين المتميز وغيره، إضافة إلى أن تقارير الأداء الوظيفي والعلاوة السنوية لا تُفرق بين موظف وآخر سواء كان متميزاً أو غير ذلك.

وأوضحت المصادر أن المكافآت سيتم صرفها من بند استقطاب الكفاءات المرتبطة بالوزارة أو الجهة، التي يرأس مجلس إدارتها الوزير.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد حالياً أي نظام ينص على منح مكافآت لموظفي الدولة وبالذات على المراتب العامة أو التعليمية أو المهنية المختلفة، باستثناء القطاع الصحي حيث يمنح بدل التميز بنسب مختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توجيهات بصرف مكافآت للموظفين المتميزين بالوزارات والجهات الحكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل