جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً
جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً

جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً، جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً.

صحيفة اليوم وصل صباح اليوم جثمان الشهيد الرقيب أول محمد حاوي آل سالم إلى مطار الملك عبدالله بجازان بعد استشهاده يوم أمس الجمعة بمنطقة نجران أثناء الذود عن حدود الوطن .

يذكر أن الشهيد يبلغ من العمر 38 عاما، وله من الأبناء خمسة أولاد وابنتان ، وسيتم الصلاة على جنازة الشهيد “آل سالم” عصر يوم غد الأحد بجامع القرعاوي بمحافظة أبوعريش وتشييع جنازته بمقبرة المجصص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جثمان الشهيد "آل سالم" يصل جازان.. والصلاة عليه غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية