مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح
مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح

مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح، مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح.

صحيفة اليوم أعلنت أمانة جائزة عبدالله السليمان الدولية للإبداع العلمي في النخيل والتمور "جود"، التي تشرف عليها كلية الزراعة بجامعة القصيم، عن شروط الترشح لكافة فئات الجائزة، ومن بينها أنه لا يجوز لأي عضو له علاقة عمل بالجائزة أن يتقدم للترشيح بها، مع عدم إمكانية التقدم للترشح لفرعين في الجائزة لنفس العام أو بنفس العمل.

وقد وضعت أمانة الجائزة عدداً من الاشتراطات العامة الواجب توافرها في طلبات الترشح لأي من فئات الجائزة التي يبلغ مجموع جوائزها مليون ريال في دورتها الأولى، مؤكدة أنه يلتفت للأبحاث والمشاركات غير المستوفاة لشروط الجائزة.

وقال الدكتور خالد بن باني الحربي المدير التنفيذي للجائزة، عميد كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة القصيم: الشروط العامة للجائزة تشمل تقديم المستندات الخاصة للمترشح من السيرة الذاتية وصور الهوية الوطنية أو جواز السفر وصور المترشح، مع ضرورة إرفاق العمل أو البحث المرشح لنيل الجائزة بشرط ألا يكون جزء من عمل مقدم لمنافسة أخرى أو حاصل على جائزة علميه في أي مكان آخر.

وأضاف: يحق للجان المختصة بأمانة الجائزة أن توصي المجالس المعنية بمنح الجائزة في أي من فئاتها لطرفين فائزين أو أكثر، كما يحق لها أن توصي بحجب الجائزة عن أي فئة من فئات الجائزة ما لم تستوف شروط المنح وفق الآلية المنظمة لذلك، بما يحقق أقصى استفادة من كافة فئات الجائزة التي تهدف جميعها للنهوض بالبحث العلمي في مجال النخيل والتمور والصناعات المتعلقة بهذا المجال.

وأردف "الحربي": جائزة عبدالله السليمان الدولية للإبداع العلمي في النخيل والتمور، التي أطلقت مؤخرا في عام 1438هـ، تحظى برعاية الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الرئيس الفخري للجائزة، وبتمويل سخي من مؤسسة عبدالله السليمان الخيرية، وشراكة علمية متميزة مع جامعة القصيم ممثلة بكلية الزراعة والطب البيطري كجهة أكاديمية متخصصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجموع جوائزها مليون ريال.. أمانة "جود" تعلن شروط الترشح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية