شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله
شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله

شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله، شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله.

صحيفة اليوم أحبطت الدوريات الأمنية ورجال الدفاع المدني بتبوك ،اليوم السبت، محاولة إنتحار لشخص كان ينوي إلقاء نفسه من نافذة شقة في الدور الثاني؛ حيث قال شاهد عيان لـ"سبق" ، إن الشخص كان بجانبه أطفاله يقفون على حافة لوحة محل تجاري.

وذكر مصدر لـ"سبق" ، أن الجهات الأمنية نجحت في إحباط محاولته دون أي اصابات ، وتبين أن الشخص يعاني من اضطربات نفسية، مشيراً إلى أن الدوريات الأمنية والدفاع المدني وفرقة من الهلال الأحمر باشرت الموقع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. إحباط محاولة انتحار شخص من نافذة شقته بتبوك.. على الحافة أطفاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية