إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة
إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة

إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة، إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة.

صحيفة اليوم أحبط جمرك الوديعة محاولة لتهريب كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغت 18 ألف حبة، بالإضافة إلى كمية من مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها (3,98) آلاف جرام، كانت مُخبأة داخل شاحنة قدِمت إلى الجمرك.

وفي التفاصيل، قال مدير عام جمرك الوديعة ،سامي السليمان، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لإحدى الشاحنات القادمة، عُثر على كمية من حبوب "الكبتاجون" بلغت (18) الف حبة، كانت مخبأة داخل أدراج مقصورة القيادة بعد وضعها داخل أكياس بلاستيكية".

وأضاف: "كما عُثر على كمية من مادة الحشيش بإجمالي وزن (3,98) آلاف جرام" ، مشيراً إلى أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحباط تهريب 4 كيلوجرامات حشيش و18 ألف حبة كبتاجون في الوديعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية