حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب»
حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب»

حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب» صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب»، حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب».

صحيفة اليوم نشر قبل 1 دقيقة - 3:18 م, 22 صفر 1439 هـ, 11 نوفمبر 2017 م

نفت “شركة المياه الوطنية” تعديل أسعار صهاريج مياه الشرب، مؤكدةً أن أسعارها لا تزال ثابتةً كما هي، متوعدة المتلاعبين في الأسعار.

وأوضحت الشركة عبر حسابها على “تويتر” أن الصهريج الذي تبلغ حمولته 19 طناً سعره بين 114 ريالاً و135 ريالاً للمسافات البعيدة، و225 ريالاً للصهريج حمولة 30 طناً.

وتوعدت الشركة سائقي الصهاريج المتلاعبين في الأسعار بالغرامة حتى 5 آلاف ريال مع إيقاف الصهريج عن العمل، داعية المواطنين للإبلاغ عن أي صهريج مخالف، بتصوير لوحة الصهريج وإرسالها للشركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حقيقة تعديل أسعار «صهاريج مياه الشرب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل