“مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون
“مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون

“مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون، “مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعطى المجلس الأعلى للقضاء الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون من الجهات الحكومية أو الأهلية، سواء كانت هذه المبالغ إعانات أو مكافآت شهرية أو موسمية.

جاء ذلك في تعميم أصدره رئيس المجلس ووزير العدل الشيخ الدكتور وليد الصمعاني، مؤكداً على أن القرار يهدف لمراعاة المصلحة العامة والخاصة للمحضون.

ويسهم القرار في تسريع الإجراءات الخاصة بالمحضون، ويحول دون تهرب الآباء من نفقة الحضانة والاستمرار في المطالبة عن طريق الجهات الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “مجلس القضاء” يعطي الحاضن حق استلام المبالغ التي تصرف للمحضون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء