سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها
سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها

سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها، سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها.

صحيفة اليوم  

قال الشيخ سلطان بن سحيم، فى اجتماع مع قبائل قحطان المعارضة لنظام تميم،اليوم، إن قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنسترجعها، وقطر أمامي الآن وقد اكتسحتها عاصفة أزاحت كل شوائبها وأعادت لها وجهها الأصيل وصورتها النقية.

وأوضح أن عائلته هى مؤسسة دولة قطر، وسيعملون جاهدين على تطهيرها من رجس نظام تميم، مضيفاً “انا مع المعارضين ليس من أجل سحب الجنسية فهى ورقة لا تضر.

وأضاف “بن سحيم” : “لن نترك حقنا، ولن نصمت لتكون أرضنا مرتعا للأغراب والخونة، ولو أن هذا الجمع هتف بحنجرة رجل واحد لزلزلت الأرض فلايبق واقفاً عليها سوى الكرام وأهل الغيرة والكرام. “

وأكد “بن سحيم ” وقوفه في وجه نظام الحمدين قائلا “أنا معكم ليس تعاطفاً مع الشيخ شافي فالجنسية ورقة لا تضيره، ولا تقترب من قيمته وإنني معكم وبكم سنكتب مستقبلنا بأي طريقة وإننا على ذلك لقادرون.

وفي لهجة مصرة على موقفه الوطني استرسل “بن سحيم” مخاطبا جمهور القبائل :”سنكون خائنين لبلدنا ولتاريخنا إن تركنا قيادتها للمأجورين يعبثون بها ويغدرون بجيرانها ويستلبون كل مواردها. .”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سلطان بن سحيم: قطر لم تعد لأهلها ولكننا سنرجعها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام