الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله
الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله

الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله، الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله.

صحيفة اليوم أكَّد وزير الخارجية عادل الجبير، أنه لا يمكن السماح لميليشيا حزب الله الإرهابية بالعمل خارج إطار القانون، موضحًا أنَّ لبنان لن ينعم بالسلام إلا بنزع سلاح حزب الله.

وقال الجبير خلال مؤتمر صحفي في مدريد مع نظيره الإسباني، الجمعة (17 نوفمبر 2017)، إن السعودية تدعم رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مشيرًا إلى أنّ حزب الله كان يضع العراقيل في طريق حكومة الحريري، وأنه اختطف النظام المصرفي اللبناني ويقوم بتهريب الأموال والمخدرات، وهذا غير مقبول .

وأضاف، أنَّ المملكة من أكبر المانحين للبنان، ولدينا جالية كبيرة في لبنان وعدد كبير من رجال الأعمال اللبنانيين الذين يعيشون في السعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بعد نزع سلاح حزب الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل