#فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين
#فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين

#فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم #فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين، #فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، #فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين.

صحيفة اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا لمسن سعودي يتسول في الشارع من أجل الحصول على مال لتغطية نفقة علاجه المطلوب.

ويظهر الفيديو المسن وهو يدعى "محمد" بحسب هويته، وهو جالس على أحد الأرصفة يسأل المارة لإكمال علاجه، وبسؤاله عن سبب عدم ذهابه لوزارة الصحة لتحمل كلفة العلاج، أجاب بأنه ذهب لكن دون جدوى.

وقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المقطع مطالبين بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير العلاج لهذا المسن بعزة دون المساس بكرامته وشخصيته.

جدير بالذكر أنّ صحيفة "عاجل" لا يمكنها التثبُّت من مدى صحة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا مكان أو زمان تصويرها، كما لا يعبِّر الفيديو بالضرورة عن وجهة نظر الصحيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، #فيديو_ترند.. مواطن مسن يتسول لإكمال علاجه يصدم السعوديين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل