“جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث
“جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث

“جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث، “جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث.

صحيفة اليوم أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض حكما ابتدائيا يقضي بإدانة «داعشي» بالسجن 20 سنة لتأييده تنظيم «داعش» الإرهابي واتفاقه مع إرهابيين على استهداف رجال الأمن بالمباحث العامة عبر عمليات اغتيال.

وأدانت المحكمة اليوم الأحد مواطنا بانتهاجه المنهج التكفيري المخالف للكتاب والسنة، من خلال تكفيره الحكومة السعودية والعاملين بجهاز المباحث العامة، وتأييده تنظيم «داعش» الإرهابي، واتفاقه مع بعض الأشخاص على استهداف رجال الأمن بالمباحث العامة لاغتيالهم.

كما شمل الحكم إدانته بتخزينه في جهاز الجوال المضبوط معه عدة صور لشعار التنظيم الإرهابي «داعش»، وعدة صور لزعماء تنظيمات إرهابية ومقطع فيديو لشخص ملثم في مناطق الصراع.

وقرر ناظر القضية الحكم على المدان بتعزيره بالسجن 20 سنة تبدأ من تاريخ إيقافه، وإغلاق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ومصادرة جهاز الجوال المضبوط معه، ومنعه من السفر خارج البلاد مدة 20 سنة تبدأ من خروجه من السجن بعد اكتساب الحكم القطعية، كما قررت المحكمة منعه من المشاركة في الشبكة المعلوماتية بأي مشاركة كانت حفظاً له وللمجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “جزائية الرياض” تقضي بسجن “داعشي” 20 عامًا لشروعه في اغتيال رجال المباحث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات