بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية
بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية

بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية صحيفة اليوم نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية، بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية.

صحيفة اليوم أطلقت بلدية محافظة الخبر ممثلة بإدارة النظافة مؤخرا، عمليات تنظيف شاملة في أحياء العزيزية جنوب مدينة الخبر، بهدف إبقاء المنطقة نظيفة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أن حملة النظافة التي بدأت في أحياء العزيزية وهي مستمرة، وذلك لما تشهده المنطقة من نمو سكاني، لافتا الى أن الحملة تركز على أعمال الرش والوقاية ونظافة الحاويات، وإزالة المخلفات الصلبة والخضراء ومخلفات المنازل من الأثاث وغيرها من المخلفات التي تشكل ضررا على البيئة أو تشوه المنظر العام، إضافة إلى التأكد من النظافة حول الأبنية السكنية، وإزالة الرمال وكنس الشوارع من خلال عمال النظافة ومعدات لإزالة الكميات الكبيرة من الرمال وإزالة التجمعات العشوائية للنفايات الصلبة.

ولفت الى أن تنفيذ الحملة في أحياء العزيزية سبقه مسح كامل لمختلف الأحياء، والتي بموجبها تم تسجيل النقاط التي تتطلب تكثيف عمليات النظافة فيها، مضيفا بأنه تم تخصيص 250 عامل نظافة بصفة دائمة لأحياء العزيزية، بالإضافة إلى الآليات والمعدات لتنفيذ عمليات التنظيف الشاملة، وتتضمن سيارات مخصصة لنقل النفايات الصلبة من الأثاث والنفايات كبيرة الحجم ومخلفات البناء، إضافة إلى توزيع 2180 برميل وحاوية للنفايات, ورفع النفايات المنزلية مساء كل يوم .

وأكد على أهمية التزام السكان بعدم الرمي العشوائي للنفايات وهو ما يشوه المنظر العام ويزيد العبء على البلدية، مشددا على ضرورة التبليغ عن وجود نفايات كبيرة الحجم كقطع الأثاث والإلكترونيات وقطع الأشجار أو عن أي ملاحظات أو شكوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية 940, والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوي على مدار اليوم , حتى تتمكن البلدية من إرسال سيارة لجمعها ونقلها بدلاً من رميها بشكل عشوائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بلدية الخبر تطلق حملة نظافة شاملة لأحياء العزيزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن