“اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة
“اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة

“اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة، “اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي إنه قد يتم رفع السرعات في بعض الطرق السريعة المؤهلة إلى 140 كيلو مترا في الساعة، وذلك ضمن خطة أعلنتها لتطوير وتحديث أنظمة المرور، والتي سيتم تنفيذها خلال 4 أشهر.

وعقدت قيادات بالداخلية أمس مؤتمرا صحفيا في مقر نادي ضباط قوى الأمن الداخلي بالرياض، أعلنت خلاله ملامح خطة تطوير أنظمة المرور، والتي ستشمل 8 مرتكزات أساسية لتعزيز السلامة والتقليل من الخسائر البشرية الناجمة عن الحوادث.

يشار إلى أن أعلى سرعة في الطرق الآن هي 120 كيلو مترا في الساعة بالطرق الرئيسية بين المدن والمناطق والطرق الدائرية، وتتراوح بين 70 و90 كيلو متراً بداخل المدن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “اللواء تركي”: قد يتم رفع سرعات بعض الطرق إلى 140 كلم في الساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء