المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية
المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية

المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية، المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية.

صحيفة اليوم دشن المرور السعودي حملة ميدانية، اليوم الجمعة، بجميع أنحاء المملكة، انتصارًا لذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة.

وكشف بيان للمرور، حصلت صحيفة اليوم على نسخة منه، أن الحملة شملت سحب وحجز سيارات المخالفين ومستخدمي مواقف ذوي الاحتياجات الخاصة في الأسواق والمحلات العامة.

وشهدت الحملة تفاعلا واسعا من المغردين عبر الوسم “#المرور_ينتصر_لذوي_الاحتياجات_الخاصة”، مشيدين بجهود المرور لدعم ذوي الاحتياجات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المرور السعودي ينتصر لذوي الإعاقة بحملات ميدانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام