مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017
مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017

مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017 صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017، مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017.

صحيفة اليوم دشن المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي، مساء أمس الأربعاء، معرض الجودة الذي نظمته إدارة الجودة الشاملة بإدارة التعليم، بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017 تحت شعار "القيادة التربوية تصنع الفرق"، وذلك في سوق حراء الدولي وبحضور قيادات التعليم وعدد من الطلاب وأولياء أمورهم، وبمشاركة المهتمين بالجودة من أفراد المجتمع.

واطلع "الثقفي" خلال افتتاحه للمعرض الذي تستمر فعالياته يومين، على الكثير من الأعمال التي شاركت بها المدارس، وتضمنت منتجات وأعمالاً نوعية تختص بالجودة وتوظيفها في التعليم.

كما شملت الفعاليات حفلاً خطابياً بعده كرم "الثقفي" المدارس المشاركة والمنظمة للمعرض، مقدماً شكره للجميع على ما بذلوه من جهود لتفعيل مناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم من خلال معرض مميز يعكس للزوار ما تقوم به إدارة الجودة الشاملة والمدارس من جهود في المجال.

وفي الجانب النسائي، كانت إدارة الجودة الشاملة أقامت حفلاً مماثلاً صباح الأربعاء، بمبنى الإدارات النسائية بحضور مديرة إدارة الجودة الشاملة الدكتورة عبير العقباوي، وعدد من منسوبات الإدارة، افتتحت خلاله المعرض المقام بمشاركة عدد من الإدارات والمدارس.

وقالت الدكتورة العقباوي إن اليوم العالمي للجودة وافق ذلك العام 29 من شهر نوفمبر لعام 2017، حيث تم توجيه الميدان بتفعيل ذلك اليوم ونشر ثقافة الجودة والتميز وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في المدارس تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م، وتسليط الضوء على دور القيادة في تحقيق الجودة الشاملة والتميز في بيئات التعليم، مضيفة أنه تم تفعيل العديد من المناشط والبرامج للاحتفاء بالمناسبة ونشر ثقافة الجودة في الميدان التربوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدير تعليم جدة يدشن معرض الجودة بمناسبة اليوم العالمي للجودة في التعليم 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية