"أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي
"أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي

"أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي، "أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي.

صحيفة اليوم تسعى شركتا فيسبوك وأمازون الأمريكيتان لدخول السوق السعودي للاستثمار في مجال التكنولوجيا والمبيعات.

وفي التفاصيل، ذكر موقع " تليكوم بيبر" الهولندي أن شركات أمريكية تخطط لدخول السوق السعودي في الفترة القريبة المقبلة، ومن أبرزها شركتا أمازون وفيسبوك، مضيفًا أن الشركتين تقدمتا بطلبات للاستثمار في السعودية.

وقال الموقع إن شركتي أمازون وفيسبوك لم تكشفا عن خططهما المستقبلية ورفضتا التعليق ، مشيرًا إلى أنه فور الحصول على التراخيص اللازمة لدخول السوق السعودي سيتم الكشف عن التفاصيل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "أمازون" و"فيسبوك" يسعيان للاستثمار بالسوق السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية