“زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل
“زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل

“زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل، “زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل.

صحيفة اليوم مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

عقد المديرية العامة للزراعة بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، اجتماعاً للوقوف على آخر استعدادات المديرية لجائزة الملك عبدالعزيز لسباق الإبل، برئاسة مدير عام الزراعة بمحافظة الأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني، ومدير إدارة الثروة الحيوانية الدكتور نبيل بن عبدالرحمن المسلم، وبحضور أطباء  الفروع والوحدات البيطرية التابعة للمديرية والمختبر التشخيصي.

وشهد الاجتماع مراجعة الإجراءات والاشتراطات الواجب اتباعها في فحص وترقيم الإبل المشاركة في المهرجان، وطريقة فحص الإبل باختبار كورونا السريع، وكذلك كيفية استخدام موقع إدارة الملك عبدالعزيز القائمة على تنظيم المهرجان من حيث إدخال بيانات المربين وطباعة شهادات المشاركة

كما استعرض الاجتماع بعض الصور للفرق الميدانية التي تعمل على فحص وترقيم الابل، حيث تم رصد 20 فرقة للقيام بعمليات الترقيم والفحص، إضافة إلى مناقشة المعوقات التي حصلت في العام الماضي لتفاديها في هذا العام، حيث بلغ عدد الإبل المستهدف بالعام المنصرم أكثر من 6000 ويتوقع زياداته هذا العام بنسبة 10‎%‎.

هذا، قد جرى إعلان أسماء المشاركين وأعداد الإبل المشاركة في فئة المزايين في موقع الدارة، وسوف يتم إعلان أسماء المشاركين في فئة البيع في المرحلة الثانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “زراعة الأحساء” تقف على آخر الاستعدادت لجائزة الملك عبدالعزيز للإبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء